تطبيق Google Photos
تطبيق Google Photos


تحديث تطبيق Google Photos يجلب ميزة جديدة.. تعرف عليها

ناريمان محمد

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 08:58 ص

حصل تطبيق Google Photos، على تحديث جديد، حيث يجلب معه ميزة جديدة قائمة على ذكرياتك.

يشمل التحديث الجديد لتطبيق الخدمة خلفية حية جديدة تتعلق بذكرياتك، بحيث يمكن لمستخدمي أندرويد الآن تعيين خلفية الشاشة لتعرض مجموعة عشوائية من الصور المحفوظة بالتناوب.

ويمكن العثور على الخلفيات الحية الجديدة عند الانتقال إلى إعداد تحديد الخلفية ضمن هاتفك، حيث يظهر خيار يسمى "الذكريات"، ويبدأ هاتفك بعد اختياره،  بسحب الصور من قسم الذكريات في Google Photos للتنقل بينها كخلفية، ويؤدي تحديد خلفية الشاشة إلى عرض معاينة لكيفية ظهور الذكريات عبر الشاشة الرئيسية، وإذا أعجبك ما تراه ضمن نافذة المعاينة، يمكنك النقر فوق الزر الخاص بتعيين الخلفية في الزاوية اليمنى لتطبيق خلفية الشاشة الحية.

وتتضمن نافذة المعاينة زرًا لفتح الصور ضمن Google Photos، ومع ذلك، فإن فتح التطبيق لا يقدم أي خيارات إضافية لتخصيص الخلفية الحية في الوقت الحالي.

و تحتوي نافذة المعاينة على مربع للاختيار يسمى "معاينة" في الزاوية العلوية اليمنى، الذي يُخفي الأزرار المذكورة أعلاه من أجل عرض خلفية الشاشة في وضع ملء الشاشة.

وتتمثل المشكلة الرئيسية هنا في أن جوجل تحدد ما يمكن اعتباره ذكريات استنادًا إلى خوارزمياتها للتعلم الآلي، لذلك لن تكون قادرًا على تحديد ما سيظهر.

اقرأ ايضا|4 خلفيات جديدة حصل عليها «واتساب» ..تعرف عليها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة